المثبط الدوار P34

  • المثبط الدوار
  • ينطبق على المنتجات ذات الأغطية

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

عرض

سماكة
P34 18.9 11.2 6.3

يعد باب الخزانة الناعم الإغلاق خيارًا رائعًا لأي شخص لديه مساحة تخزين محدودة في مطبخه. عادةً ما يتم تثبيت هذه الخزانات فوق خزانة مطبخ موجودة بحيث يكون لديك إطار مساحة حول الخزانة يمكن إغلاقه. يأتي هذا التصميم في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب أي نمط مطبخ ، وغالبًا ما تكون أقل تكلفة من الأبواب المنزلقة أو الأبواب ثنائية الطي. نظرًا لأنها تغلق على المفصلات ، فليست هناك حاجة إلى درج مركزي مثل الخزانة التقليدية. يختار العديد من الأشخاص باب خزانة أكبر وإغلاقًا ناعمًا لأنه يشغل مساحة أقل ويوفر مساحة تخزين أكبر تحته.

تقدم بعض الشركات المصنعة للخزائن مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك جريئة ، مقطعية ، منزلقة ، أكورديون ، معكوسة ، وغيرها الكثير. النمط الأكثر شيوعًا للخزانة هو الجريء. يحتوي هذا النوع من الخزانات على بابين يتأرجحان إلى جانبي الخزانة. تحتوي معظم الأبواب ثنائية الطي على أربع مناطق أدراج ودرج مركزي ينزلق للخارج ليغلق. ستحتاج إلى مساحة كبيرة أمام كل درج وفي وسط باب الخزانة لإغلاق هذا النمط. إذا كان تصميم باب الخزانة الخاص بك لا يسمح بدرج مركزي ، فيمكنك أيضًا تثبيت إغلاق ناعم ينزلق إلى الجانب.

يمكن شراء أبواب الخزانة المغلقة الناعمة في مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك المعدن والخشب والزجاج. يمكن العثور عليها بسماكات مختلفة لتلائم عدد الخزانات التي تحتاج إلى تثبيتها. يختار العديد من الأشخاص الزجاج لباب الخزانة الخاصة بهم لأنه سهل التنظيف والتركيب ويوفر مستوى عالٍ من الأمان. تستخدم بعض تصميمات الخزائن ألواحًا خشبية صلبة تغلق وتتشابك مع بعضها البعض. إذا كان التصميم الخاص بك يستخدم اللوحات ، فقد ترغب في التفكير في تثبيت باب منزلق أيضًا.

 

يمكنك تثبيت باب خزانة من أي مادة أو نمط. عادةً ما يكون الخشب هو الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكنك أيضًا العثور عليه في المعدن والألياف الزجاجية وحتى الزجاج. لكل منها مزاياها وعيوبها ، ويجب أن تفكر في مقدار المساحة التي ستشغلها خزاناتك قبل اختيار نوع الخزانة المراد تثبيتها. ستؤثر كمية الضوء التي ستتلقاها خزانتك أيضًا على نمط الباب الذي تقوم بتثبيته.

يعد تثبيت الإغلاق الناعم في باب الخزانة أمرًا بسيطًا نسبيًا. هناك العديد من الشركات المصنعة التي تصنعها ، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على ما تحتاجه. يجب أن ترشدك الإرشادات التي تأتي مع أدراج الخزانة خلال عملية التثبيت بسهولة بالغة. إذا كنت تواجه مشكلات في تثبيت المثبط ، فيمكنك استئجار مقاول للقيام بذلك نيابة عنك. ومع ذلك ، يحب العديد من الأشخاص إجراء التثبيت بأنفسهم لتوفير المال. من المهم أن تعرف بالضبط ما تفعله على الرغم من ذلك ، لذلك لا تفسد أي شيء عندما تحاول تثبيت جهازك الجديد لينة إغلاق درج خزانة المثبط.

ستضيف الخزائن الناعمة القريبة مزيدًا من الأناقة إلى أي غرفة تقوم بتثبيتها فيها. إنها رائعة للخزائن الصغيرة ، ومناطق غرف النوم ، وأي مناطق أخرى تحتاج إلى مزيد من الأناقة. إنها متوفرة بأحجام مختلفة ، لذا يجب أن تكون قادرًا على العثور على مقاس مناسب لاحتياجات الخزائن الخاصة بك. ستحب الشكل الذي تبدو عليه ، وستظهر خزاناتك أيضًا بشكل أفضل.

  

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Rotary Damper P34

  • Rotary damper
  • Applicable for Products with Covers

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Width

Thickness
P34 18.9 11.2 6.3

A soft close cabinet door is a great choice for anyone who has limited storage space in their kitchen. These cabinets are usually installed over an existing kitchen cabinet so that you have a space frame around the cabinet that can be closed off. This design comes in a variety of styles to fit with any kitchen style, and they are often less expensive than sliding doors or bifold doors. Because they close off on hinges, there is no need for a center drawer like with a traditional cabinet. Many people opt for a larger soft close cabinet door because it takes up less room and provides more storage space underneath.

Some cabinet manufacturers offer a variety of styles including bold, sectional, sliding, accordion, mirrored, and many others. The most popular style of cabinet is the bold. This type of cabinet has two doors that swing out to either side of the cabinet. Most bifold doors have four drawer areas and a center drawer that slides out to close. You will need to have plenty of space in front of each drawer and in the center of the cabinet door to close this style. If your cabinet door design does not allow for a center drawer, you can also install a soft close that will slide to the side.

Soft close cabinet doors can be purchased in a variety of materials including metal, wood, and glass. They can be found in different thicknesses to accommodate the number of closets that you need to install. Many people choose glass for their cabinet door because it is easy to clean, easy to install, and provides a high level of security. Some cabinet designs use solid wood panels that close and wedge into one another. If your design uses panels, then you may want to consider installing a sliding door as well.

 

You can install a cabinet door of any material or style. Wood is usually the most common, but you can also find them in metal, fiberglass, and even glass. Each has its advantages and disadvantages, and you should consider how much room your closets are going to take before choosing which type of cabinetry to install. The amount of light that your cabinetry will receive will also affect the style of the door that you install.

Installing a soft close in your cabinet door is relatively simple. There are several manufacturers that make them, so you will have no problem finding the ones that you need. The instructions that come with your cabinet drawers should walk you through the installation process very easily. If you are having troubles installing the damper, then you can hire a contractor to do it for you. However, many people like to do the installation themselves to save money. It is important that you know exactly what you are doing though, so you do not ruin anything when you try to install your new soft close cabinet drawer damper.

Soft close cabinetry will add more elegance to any room that you install it in. They are great for small closets, bedroom areas, and any other areas that need a little more style. They are available in different sizes, so you should be able to find one that is perfect for your cabinetry needs. You will love the way that they look, and your cabinets will look better as well.

  

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact