إسكان الشرائح P40

  • إسكان الشرائح
  • ينطبق على الشرائح الكروية 45 مم

وصف المنتج

 الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

عرض

سماكة
P40 137 41 8

لماذا تستخدم مخمدات إغلاق ناعمة لخزانة المطبخ؟

تجربة رائعة إضافية

خزانة مطبخ مخمدات ناعمة قريبة أصبحت مشهورة جدًا لدرجة أننا قد نكتشف يومًا ما أن معظم الأسر تمتلكها. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يأتي هذا النوع الفريد من نوعه بمثابة صدمة نوعية لمعظم الزوار. لم تعد مفصلات الإغلاق الناعم جلفنة فقط بسبب درجة الاهتمام بالعنصر الذي تمثله ، ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء التي تفي بالفئة التي تساعد بها مداخل الوحدة على الإغلاق مع القليل من المساعدة أو بدون مساعدة وتقليل الضوضاء بشكل كبير!

أبواب الهدوء والسكينة

يمكن أن تضيف الضربات إلى مشاعر التوتر ، خاصة في المنازل المزدحمة. إذا كان لديك أكثر من شخص يقومون بأمور استثنائية في المطبخ ، فقد يكون ذلك مصدر إلهاء. يمكن أن توفر قعقعة مداخل المطبخ خلفية تصم الآذان ومزعجة لأي شيء تفعله. ومع ذلك ، مع الخمول خزانة مطبخ مخمدات ناعمة قريبة، يتم تقليل كمية الضوضاء الصادرة بشكل كبير مما يسمح برحلة ممتعة إضافية في المطبخ.

سلامة

الشيء الحماية خزانة مطبخ مخمدات ناعمة قريبة يعتبر أمرًا حيويًا بشكل خاص للأسر التي لديها أطفال صغار ، حيث أنهم معرضون بشكل خاص لخطر حشر راحتهم في الأبواب. ومع ذلك ، يمكن لهذه الوظيفة أن تفيد الأسرة الإجمالية. الآلية التي يتم تجهيز المفصلة بها لتقليل وتيرة إغلاق خزائن المطبخ الخاصة بك عن كثب ، ويتم توفير وقت إضافي لإبعاد الأذرع عن الطريق ، وسيغلق الباب نفسه بقوة أقل بكثير - مما يؤدي إلى مسافة أقل وبضع مسافة كبيرة الحوادث الأقل خطورة يجب أن تعلق الأصابع.

منع البلى

ستتطلب بعض المفروشات في منزلك التي تستخدم بكثافة كل يوم بعد ذلك بعض الصيانة والاستبدال العملي. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن مفصلات إغلاق العطاء تقلل بشكل كبير من التأثير الذي تلتقي به ورقة كل باب مع إطارها ، فسيتم تقليل الضرر بشكل كبير وستكتشف أن جميع تركيباتك ستبقى في الظروف المناسبة لذلك لفترة أطول قليلاً ، مما يوفر عليك نفقات غير مجدية.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Housing of Slides P40

  • Housing of slides
  • Applicable for 45mm ball bearing slides

PRODUCT Description

 Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Width

Thickness
P40 137 41 8

Why use  kitchen cabinet soft close dampers?

A extra great experience

kitchen cabinet soft close dampers are getting so famous that one day, we would possibly discover that most households have them. However, at the moment, this unique kind of becoming comes as a quality shock to most visitors. Soft shut hinges no longer solely galvanize due to the degree of interest to element they represent, however there is additionally some thing fulfilling about the class with which they assist unit doorways to float shut with little to no help and considerably decreased noise!

Peace and quiet Doors

slamming can add to emotions of stress, especially in busy households. If you have more than one humans doing exceptional matters all at as soon as in the kitchen, it can be a distraction. The clattering of kitchen doorways can supply a deafening and disturbing backdrop to anything you’re doing. However, with a sluggish kitchen cabinet soft close dampers, the quantity of noise made is significantly decreased permitting for a a good deal extra enjoyable trip in the kitchen.

Safety

The protection thing of kitchen cabinet soft close dampers is especially vital for households with small children, as they are specifically at hazard of getting their palms trapped in the doors. However, this function can advantage the total family. The mechanism that the hinge is outfitted to closely reduces the pace with which your kitchen cabinets will close, extra time is afforded to get arms out of the way, and the door itself will shut with much less force – ensuing in fewer and some distance much less serious accidents must fingers get trapped.

Wear and tear prevention

Some of the furnishings in your domestic that has heavy use every day is subsequently going to require some upkeep and feasible replacement. However, due to the fact tender shut hinges dramatically reduce the affect with which the leaf of every door meets its frame, the harm will be dramatically decreased and you will discover that all of your fittings will remain in appropriate circumstance for that little bit longer, saving you useless expenses.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact