إسكان الشرائح P27

  • قوس المثبط للسكك الحديدية المنزلقة: مبيت الشرائح
  • مناسبة لشريحة الكرة 45 مم: ينطبق على الشرائح الكروية 45 مم

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

عرض

سماكة
P27 104.5 40.7 9

أفضل المثبط لشريحة الدرج أمر حيوي في مجموعة من التطبيقات. تعد الشرائح من أكثر العوامل استخدامًا في المرحاض نظرًا لأنها توفر طريقة سريعة وملائمة للوصول إلى حق الدخول إلى الأدراج في الخزانة. يمكن أن تكون الأدراج مفيدة أيضًا في المرحاض نظرًا لأنها مخزنة بانتظام مغلقة على الأرض وبعيدًا عن الأنظار. ومع ذلك ، يمكن أن تقدم هذه الجوانب بالإضافة إلى ذلك مجموعة متنوعة من الجوانب السلبية التي تريد معالجتها عند استخدام جهاز المثبط. يعد تثبيت المثبط الجديد لشريحة الدرج اختيارًا دقيقًا لأصحاب المنازل الذين يفضلون إجراء التبادل باستثناء إعادة تصميم الخزانة بأكملها.
يتم وضع مخمد أو ستارة بين الجدار والباب المنزلق. عادة ما تكون مصنوعة من شبكة ، مما يسمح لها بالمطابقة بشكل مريح مع الباب ومع ذلك تمنح قدراً من الخصوصية. يمكن أن يعيق الباب الشبكي أيضًا رؤية الجزء الداخلي للخزانة من خلال استخدام عدم السماح الآن بالدخول إلى الشرائح. يعد تثبيت المثبط الشبكي أمرًا بسيطًا للغاية ، وتوفر العديد من الشركات مجموعة من التصاميم بمجموعة من الأحجام. إذا قمت بتركيب باب منزلق باستثناء المخمد ، فمن الممكن أن يفتح الباب ، مما يوفر رؤية رائعة لمحتويات الخزانة. لم يعد هذا الأمر قبيحًا فحسب ، ولكنه قد يجعل تقنية فتح الخزانة صعبة.
A المثبط لشريحة الدرج هي إجابة عالية الجودة لكل هذه المشاكل. سوف تحافظ الرطوبة على محتويات الخزائن من العرض بينما توفر مع ذلك قدرًا من الخصوصية. يمكن أيضًا إغلاقها حسب الرغبة ، مع الحفاظ على الأدراج مخفية ولا يمكن الوصول إليها. العديد من الأنماط العصرية للمخمدات لشرائح الدرج المميزة بأجهزة الزينة على واجهة أو جوانب الوحدة. تضفي هذه التصميمات لمسة جمالية على المظهر العام للوحدة وتضيف دبلوم الموضة إلى الحمام.
تثبيت ملف المثبط لشريحة الدرج غالبًا ما يكون أسلوبًا أكثر صعوبة من وضع باب منزلق جديد. نظرًا لأن المداخل المنزلقة مؤطرة بانتظام بالخشب ، فمن الضروري مراعاة تأثير أي جهاز على الخزانة. إذا كان المثبط لشرائح الدرج مصنوعًا من إطار فولاذي ، فسيكون الجهاز مرئيًا ، والذي قد يكون قبيحًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الأجهزة مثبتة في منطقة الإطار ، فقد تؤدي أيضًا إلى حدوث خدوش في الحوائط الجافة. 
تركيب المثبط لشريحة الدرج هو بالإضافة إلى ذلك يعتمد على الراحة. بدلاً من الاضطرار إلى تأرجح الأدراج المفتوحة للوصول إلى المحتويات ، يوفر مخمد الأبواب المنزلقة منصة ثابتة وآمنة يمكنها الحفاظ على الأدراج مفتوحة. عندما يكون هناك العديد من الأدراج تفتح في وقت واحد ، فإن هذا البديل يوفر طريقة سريعة للوصول إلى جميع محتويات الخزانات. مع هذه الميزة ، سيحدد أصحاب المنازل أن مخمد منزلقات الدرج يعمل كضغط مناسب ومستقر في المنزل.
A المثبط لشريحة الدرج يجب أن ينظر إليها على أنها استثمار. في حين أن تركيب مخمد الباب المنزلق بسيط للغاية ، إلا أنه يستغرق وقتًا وقدرة ثابتة لنشر المثبط من منزلقات الدرج. ستكون النتيجة النهائية للتوقف هي استخدام صديق للبيئة للمنزل وتضخيم الراحة لمالك المنزل. بمجرد التثبيت ، سيدافع المثبط المنزلق للدرج عن محتويات الأدراج ويمنع المداخل من التحول إلى مكسور أو مشوه.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

housing of slides P27

  • Slide rail damper bracket: Housing of slides
  • Suitable for 45mm ball slide: Applicable for 45mm ball bearing slides

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Width

Thickness
P27 104.5 40.7 9

The damper of drawer slide is vital in a range of applications. Slides are one of the most often used factors of the lavatory due to the fact they provide a quick, convenient way to get right of entry to the drawers in the cabinet. Drawers can additionally be really helpful in a lavatory considering they are regularly stored shut to the ground and out of sight. However, these aspects can additionally furnish a wide variety of negative aspects that want to be addressed when a damper device is used. Installing a new damper of drawer slide is a accurate choice for householders who favor to make a exchange except redesigning the whole cabinet.
A damper, or drape, is set up between the wall and the sliding door. It is commonly made of mesh, which permits it to match snugly in opposition to the door and nonetheless grant a measure of privacy. A mesh door can additionally hinder the view of the internal of the cupboard by using now not permitting get entry to to the slides. Installing a mesh damper is highly simple, and many businesses provide a range of designs in a range of sizes. If you installation a sliding door except a damper, it is feasible for the door to swing open, developing a great view of the contents of the cabinet. This is now not solely unsightly, but can make the technique of opening the cupboard difficult.
A damper of drawer slide is an high quality answer for each these problems. Damps will preserve the contents of the cupboards from being viewed whilst nevertheless offering a measure of privacy. They can additionally be closed as desired, preserving the drawers hidden and inaccessible. Many of trendy patterns of damper of drawer slides characteristic ornamental hardware on the the front or facets of the unit. These designs beautify the common look of the unit and add a diploma of fashion to the bathroom.
Installing a new damper of drawer slide is frequently a extra tricky manner than putting in a new sliding door. Because sliding doorways are regularly framed with wood, it is essential to take into consideration the impact that any hardware will have on the cabinetry. If the damper of drawer slides is made of a steel frame, the hardware will be visible, which can also be unsightly. In addition, on account that the hardware is established at the area of the frame, it may also motive dents in the drywall. 
Installing a damper of drawer slide is additionally a depend of convenience. Instead of having to swing open drawers to obtain get entry to to the contents, the damper of sliding doorways offers a firm, secure platform that can maintain open the drawers. When there are many drawers open at once, this alternative gives a rapid way to get entry to all of the contents of the cabinets. With this feature, householders will locate that the damper of drawer slides acts as a convenient, stabilizing pressure in the home.
A damper of drawer slide must be viewed an investment. While the set up of a sliding door damper is pretty simple, it nevertheless takes time and staying power to deploy a damper of drawer slides. The cease end result will be an environment friendly use of house and an amplify in comfort for the homeowner. Once installed, the drawer slide damper will defend the contents of drawers and forestall the doorways from turning into broken or warped.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact