المثبط للأبواب المنزلقة L25

  • يخمد عند ضغط قضيب المكبس: 25 26 43
  • يخمد عند تمديد قضيب المكبس: 25 26 43
  • التخميد بالسوائل
  • تمديد التخميد
  • سكتة دماغية طويلة

وصف المنتج

 الأبعاد
الوحدة: (مم)
رقم الصنف. إجمالي طول طول المسكن قطر السكن (Ø) الطول مضغوط إلى الأسفل السكتة الدماغية
T-L25-CY2X140.5-P07 258.3 135 10 158 100.3

إذا كنت تبحث عن شراء مخمد فرن لمخبزك ، فقد تتساءل فقط عن ماهية المنتج وما هي استخداماته. مخمد الفرن هو باب يستخدم لإغلاق الجزء الداخلي للفرن ، مما يمنع تكوين البخار مع السماح بالوصول إلى الفرن ببساطة عن طريق فتح الباب. هناك العديد من الأنواع المختلفة من منتجات مخمدات الفرن المتاحة ، وستناقش هذه المقالة بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا.

 

نوع واحد من المثبطات هو النوع الذي يغلق ذاتيًا. هذا هو النوع الأكثر تقليدية وكان أول نوع يتم طرحه في السوق. يمكن أن تكون أبواب الفرن ذاتية الغلق يدويًا أو بمحرك. تتطلب الأدوات اليدوية أنه بمجرد إغلاق الباب ، يتم إغلاق الفرن ببطء حتى المرة التالية التي يتم فيها فتح الباب ؛ ومع ذلك ، سيستمر الطراز المزود بمحرك في العمل طالما أن الباب مفتوحًا.

 

نوع آخر من مخمدات الفرن هو مخمد رف الخباز ، والذي يتم تثبيته بشكل عام في الجزء الخلفي من الفرن التجاري. يستخدم هذا في رفوف الخباز بحيث يمكن سحب الهواء إلى الفرن أثناء خبز الخبز أو غيره من المواد المخبوزة. نظرًا لأن رف الخباز لا يحتوي على سلك أو دعامة بلاستيكية ، فيمكن تثبيته بسهولة على جدار الفرن الخاص بك ، وبما أنه لا يمكن فتح الباب من مقدمة الفرن ، فإنه يمنع البخار من الخروج من الفرن أيضًا.

 

النوع الثالث من مخمد الفرن هو المثبط متعدد الإطارات. عادة ما يتم تثبيت هذا النوع من المخمدات داخل فرن موجود ولكن يمكن أيضًا وضعه خارج الفرن أو على الأرض خارج الفرن. هذا النوع من المخمدات أكثر صعوبة في التركيب من النوعين السابقين لأنه يجب أن يتلاءم مع الجزء الداخلي للفرن. يتم تصنيعها عادةً باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن هناك مصنعون يقدمونها بمجموعة متنوعة من الألوان. تتمثل ميزة المثبط متعدد الإطارات في أنه يمنع الهواء الساخن من الهروب من داخل الفرن بينما تظل أرضية الفرن باردة.

 

النوع الأخير من مخمدات الباب الذي سنناقشه هو الباب بدون إطار. يتم تصنيعها باستخدام أنبوب الألومنيوم المجوف الذي يتم توصيله بسقف أو باب الفرن. لا تحتوي على دعامة سلكية وهي مصممة بحيث يمكن تثبيتها إما بجدار الفرن أو بأرضية الفرن. نظرًا لعدم وجود إطار حول الباب ، فقد يكون التثبيت أكثر صعوبة من التثبيتين السابقين ، ولكن يمكن تثبيته بسرعة وسهولة إذا كنت تستخدم مُثبِّتًا محترفًا.

 

إن تركيب أي نوع من الأبواب أو المخمدات في الفرن الخاص بك هو عمل يتطلب مساعدة أحد المحترفين ذوي الخبرة. من المهم التأكد من أنك تختار الشركة المصنعة المناسبة لاحتياجاتك ، وأنك تقيس المكان المحدد الذي سيتم تثبيت المثبط فيه. بمجرد تثبيت المثبط ، يجب عليك اختباره للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. إذا وجدت أن فرنك لم يتم تثبيته بشكل صحيح بعد ، فاتصل بأخصائي لإكمال المهمة.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Sliding Doors L25

  • Damped when compressing the piston rod: 25 26 43
  • Damped when extending the piston rod: 25 26 43
  • Fluid damping
  • Extension damping
  • Long stroke

PRODUCT Description

 Dimensions
Unit:(mm)
Item No. Total Length Housing Length Diameter of Housing(Ø) Length Compressed to Bottom Stroke
T-L25-CY2X140.5-P07 258.3 135 10 158 100.3

If you're looking to purchase an oven Damper for your bakery, you might be wondering just what the product is and what its uses are. The oven damper is a door that is used to seal the interior of an oven, preventing the formation of steam while allowing access to the oven by simply opening the door. There are many different types of oven damper products available, and this article will discuss some of their most common uses.

 

One type of damper is the self-closing one. This is the most traditional type and was the first one to be introduced onto the market. Self closing oven doors can be manual or motorized. Manual ones require that once the door is closed the interior of the oven is slowly sealed off until the next time that the door is opened; a motorized model however will continue to operate as long as the door is open.

 

Another type of oven damper is the baker's rack damper, which is generally installed in the back of a commercial oven. This is used in baker's racks so that air can be pulled up into the oven while baking bread or other baked items. Since the baker's rack has no wire or plastic backing, it can easily be secured to the wall of your oven, and since the door cannot be opened from the front of the oven it prevents steam from escaping from the oven as well.

 

A third type of oven damper is the multi-frame damper. This type of damper is usually installed within an existing oven but can also be placed outside an oven or on the floor outside of the oven. This type of damper is more difficult to install than the previous two because it has to fit around the interior of the oven. It is typically constructed using stainless steel, but there are manufacturers that offer them in a variety of colors. The advantage of the multi-frame damper is that it will keep hot air from escaping from the inside of the oven while the floor of the oven remains cool.

 

The last type of door Damper that we will discuss is the door with no frame. These are manufactured using a hollow aluminum tube that attaches to the ceiling or door of an oven. They do not have a wire backing and are designed so that they can be secured either to the wall of the oven or the floor of the oven. Because there is no frame around the door, it may be more difficult to install than the previous two, but it can be installed quickly and easily if you use a professional installer.

 

Installing any type of door or damper in your oven is a job that requires the help of an experienced professional. It is important to make certain that you choose the right manufacturer for your needs, and that you measure the exact spot that your damper will be installed. Once the damper is installed, you should test it to ensure that it functions correctly. If you find that your oven has not yet been installed properly, contact a professional to complete the job.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact