المثبط للمفصلات L64

  • يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • مخمد عند مد قضيب المكبس: 45 53 58 59 63 64 73
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • التخميد بالضغط
  • قوة عالية
  • السكتة الدماغية قصيرة

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

طول المسكن

قطر السكن (Ø)

الطول مضغوط إلى الأسفل

السكتة الدماغية
T-L64-2X14 23.7 19.7 8.87 19.7 4

المثبط الهيدروليكي المفصلات من أهم أجزاء الثلاجة. تساعد هذه الأجزاء في الحفاظ على برودة الطعام وتستخدم في جميع أنواع أبواب الثلاجة. عندما يكون لديك عطل في هذه الأجزاء من الثلاجة ، فستجد صعوبة في إعادة تجميد طعامك. لإصلاح هذه المشكلة ، يجب أن تأخذ ثلاجتك إلى ورشة إصلاح. عادة ما تكون المشكلة صغيرة ويجب أن يكون المصلح قادرًا على إصلاحها لك. قد تتمكن أيضًا من إصلاحها بنفسك إذا اتبعت بعض الإرشادات البسيطة.

 

 

الطريقة التي تعمل بها هذه الأجزاء الهيدروليكية هي أنه عندما يغلق الباب ، تتلامس المفصلات مع جانب الباب. بمجرد أن تصل إلى علامة 90 درجة يتم تحريرها. تم تصميم المفصلات الهيدروليكية خصيصًا لسحب الباب بسرعة وسلاسة لإغلاقه عندما يصل إلى علامة 90 درجة. هذا مهم لأنه في حالة فشل هذا النوع من الأبواب ، فسوف يتسبب ذلك في انحشار الباب أو سقوطه. في اللحظة التي يحدث فيها هذا ، سيكون من الصعب للغاية فتح الباب لأنه سيعلق بين جانب الباب والسقف.

 

 

من السهل جدًا التعرف على عطل في هذه مفصلات المثبط الهيدروليكي. ستلاحظ أولاً أن الجزء العلوي من الباب سيصبح شديد الصلابة ولن يتزحزح على الإطلاق. هذا يعني أنه عند محاولة فتح الباب سيظل ثابتًا. في بعض الأحيان ، قد تنفصل المفصلات وقد ينفك الجزء العلوي من الباب أيضًا. يمكن أن يحدث هذا بسهولة إذا قمت بالخطأ بالضغط على الرافعة التي تتحكم في المصعد.

 

 

من الممكن أيضًا تثبيت القفل مع القفل عند شراء باب جديد تمامًا. إذا لم يتم تثبيت هذا القفل بشكل صحيح ، فقد يمنعك من فتح الباب دون حفره. عندما يتعلق الأمر بإصلاح القفل ، ستحتاج إلى إزالته تمامًا. ستحتاج بعد ذلك إلى استخدام مفك براغي مسطح الرأس لإزالة البرغي الذي يدخل في دعائم الباب.

 

 

بمجرد فك القفل ، سوف تحتاج إلى فك البراغي التي تثبت المثبط الهيدروليكي في مكانه. ثم ستحتاج بعد ذلك إلى تسريب بعض السوائل الهيدروليكية بعناية من خلال الفتحات وفي الفجوة بينهما. بمجرد ملء السائل الهيدروليكي ، يجب عليك استبدال القفل. يجب عليك التأكد من اتباع التعليمات المرفقة مع المثبط الهيدروليكي الخاص بك لضمان تغيير السائل بشكل صحيح.

 

 

للحفاظ على مفصلات المثبط الهيدروليكي من المستحسن أن تقوم بمهام الصيانة الدورية. يتضمن ذلك التأكد من تنظيف المثبط وتشحيمه بشكل منتظم. من خلال القيام بذلك ، ستساعد في تجنب أي ضرر يمكن أن يحدث بمرور الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى إصلاحات ، فستحتاج إلى إجراء هذه الإصلاحات بواسطة محترفين متخصصين في مفصلات المثبط الهيدروليكي.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Hinges L64

  • Damped when compressing the piston rod:1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • Damped when extending the piston rod: 45 53 58 59 63 64 73
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Compression damping
  • High force
  • Short Stroke

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Housing Length

Diameter of Housing(Ø)

Length Compressed to Bottom

Stroke
T-L64-2X14 23.7 19.7 8.87 19.7 4

Hydraulic damper hinges are one of the most important parts of a refrigerator. These parts help keep food cool and are used on all types of refrigerator doors. When you have a malfunction in these parts of your refrigerator then you will have a hard time refreezing your food. In order to fix this problem you need to take your refrigerator to a repair shop. The problem will usually be a small problem and a repairman should be able to fix it for you. You might also be able to fix it yourself if you follow some simple instructions.

 

 

The way these hydraulic parts work is that when the door is closing the hinges make contact with the side of the door. Once it reaches the 90 degrees mark it is released. The hydraulic hinges are specially engineered to quickly and smoothly pull the door shut when it reaches the 90 degrees mark. This is important because if this type of door fails it will cause the door to jam or fall down. The moment this happens, it will be extremely difficult to get the door open because it will be stuck between the side of the door and the ceiling.

 

 

It is quite easy to recognize a malfunction in these hydraulic damper hinges. First you will notice that the top of the door will become very rigid and it won't budge at all. This means that when you try to open the door it will remain stationary. On occasion the hinges may come loose and the top of the door could come loose as well. This can easily happen if you accidentally step on the lever that controls the lift.

 

 

It is also possible to have a deadbolt installed along with the lock when you buy a brand new door. If this lock is not installed correctly then it could prevent you from being able to unlock the door without drilling it. When it comes to repairing the lock you will need to remove it completely. Then you will need to use a flat-head screwdriver to remove the bolt that goes into the door jambs.

 

 

Once the lock has been taken out, you will need to remove the screws that are holding the hydraulic damper in place. Then you will need to carefully leak some hydraulic fluid through the holes and into the gap between them. Once the hydraulic fluid has been filled you should replace the lock. You should make sure that you follow the instructions that are provided with your hydraulic damper hanger to ensure that the fluid is changed properly.

 

 

To maintain your hydraulic damper hinges it is advisable that you perform regular maintenance tasks. This includes ensuring that you clean the damper and lubricate it on a regular basis. By doing this you will help to avoid any damage that can occur over time. However, if you do require repairs you will need to get these repairs done by professionals who specialize in hydraulic damper hinges.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact