المثبط للمفصلات L59

  • يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • مخمد عند مد قضيب المكبس: 45 53 58 59 63 64 73
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • التخميد بالضغط
  • قوة عالية
  • السكتة الدماغية قصيرة

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

طول المسكن

قطر السكن (Ø)

الطول مضغوط إلى الأسفل

السكتة الدماغية
T-L59-2X15 23 18 16.8 18 5

مصنعي مخمدات الفرن هي شركة صغيرة نسبيًا مقارنة بتجار الأجهزة الآخرين ، ولكن مصنع فرن دامبير فريد من نوعه. كما ترى ، يقومون ببناء الأجزاء الفعلية لغرفة المسرح المنزلي (أو للاستخدام في غرفة المسرح المنزلي) كل ذلك يدويًا! هذا يعني أنك تحصل على ضمان مصنع واحد ، وأن الحد الحقيقي الوحيد هو قوة جدران منزلك. ليس هذا هو الحال مع معظم منتجات المخمدات المجمعة في المصنع ، والتي عادة ما تكون مصنوعة من مواد رديئة وصنعة. إذن ما الذي يجعل منتجات مخمدات الفرن مميزة جدًا؟

 

 

أفضل مصنع فرن دامبير تستخدم أقوى أنواع الفولاذ (نفسها) على هذا الكوكب لتصنيع ستائر الفرن والشواء. هذا يعني أن مخمد الفرن الخاص بك سوف يتحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة وحتى يحمي نفسه من حرائق الشحوم. هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد منتج Oven Damper Factory. في الواقع ، إذا كنت في السوق بحثًا عن باب جديد ، ألا تعتقد أن الأمر يستحق شراء أكثر الأبواب ذات التصميم الجيد والأطول عمرًا التي يمكنك العثور عليها؟

 

 

بالإضافة إلى كل هذا ، يتم اختبار أبواب الأفران والثلاجات في المصنع على نطاق واسع أثناء الإنتاج. هذا يعني أنهم سيصمدون أمام أي وجميع الاحتمالات ، مما يضمن أنك لن تضطر أبدًا إلى استبدال باب الفرن الخاص بك مرة أخرى. بالطبع ، يقدم المصنع خدمات التثبيت أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك تثبيت باب الفرن الخاص بك بسرعة وسهولة بواسطة محترفين مدربين ثم الاهتمام بالباقي!

 

 

ينتج المصنع مجموعة واسعة من موديلات الأفران القياسية والمخصصة. هذا يعني أنه بغض النظر عن نوع الفرن الذي لديك أو حجمه ، يمكنك التأكد من وجود شيء يناسبك تمامًا. هذا مهم بشكل خاص للعملاء التجاريين ، حيث يجب أن تلبي منتجاتهم متطلبات الصحة والسلامة الصارمة. بهذه الطريقة ، لن تكون هناك فرصة لمعاناتهم من أي عواقب سلبية من استخدام نموذج غير مناسب! بالإضافة إلى كونها مناسبة لأي نوع من الأفران ، فإن هذه الأبواب مناسبة أيضًا للاستخدام المنزلي.

 

 

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التصاميم. من التصميمات المعاصرة والتقليدية إلى التصميمات الفريدة من نوعها ، سوف تتأكد من العثور على شيء يتناسب مع ديكور مطبخك. هناك شيء واحد لا يمكنك الاستغناء عنه ، وهو إغلاق الفرن بشكل صحيح. يمكن القيام بذلك بسهولة بالغة بمساعدة الفنيين المدربين في المصنع ، وستكون قادرًا على الاستمتاع بالرضا الذي لا يمنحك إياه إلا باب الفرن المغلق بشكل صحيح.

 

 

عند شراء أي موديل من مصنع فرن دامبر، ستتمكن من الاستفادة الكاملة من سنوات خبرة الشركة المصنعة. هذا هو السبب في أن المصنع يستخدم فقط أفضل ما في الصناعة ويضمن لك الحصول على منتج متين وعملي وطويل الأمد. لذلك لا تأخذ كلمتنا فقط. فقط انظر بنفسك!

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Hinges L59

  • Damped when compressing the piston rod:1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • Damped when extending the piston rod: 45 53 58 59 63 64 73
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Compression damping
  • High force
  • Short Stroke

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Housing Length

Diameter of Housing(Ø)

Length Compressed to Bottom

Stroke
T-L59-2X15 23 18 16.8 18 5

Oven damper manufacturers are a relatively small business in comparison to other appliance dealers, but the Oven Damper factory is quite unique. You see, they build the actual parts for your home theater room (or for use in your home theater room) all by hand! This means that you get one factory warranty, and that the only real limit is the strength of your home's walls. That is not the case with most factory assembled damper products, which are typically made of inferior material and workmanship. So what exactly makes oven damper products so special?

 

 

The Oven Damper factory uses the strongest steel (itself) on the planet to manufacture oven and barbecue drapes. This means that your oven damper will withstand high and low temperatures and even protect itself from grease fires. These are just a few of the benefits of an Oven Damper factory product. In fact, if you were in the market for a new door, wouldn't you think it worth it to buy the most well built and longest lasting one you can find?

 

 

In addition to all of this, the factory built doors for ovens and refrigerators are tested extensively during production. This means that they will hold up against any and all eventualities, ensuring that you will never again have to replace your oven door. Of course, the factory offers installation services too, meaning that you can have your oven door installed quickly and easily by trained professionals and then take care of the rest!

 

 

The factory produces a wide range of standard and custom-oven models. This means that no matter what type of or size oven you have, you can be assured of having something that is perfectly suited for you. This is especially important for commercial customers, as their products must meet stringent health and safety requirements. That way, there is no chance of them suffering any negative consequences from using an unsuitable model! As well as being suitable for any type of oven, these doors are also equally suitable for home usage.

 

 

You can choose from a wide range of designs. From contemporary, traditional to more unique designs, you will be sure to find something that will work in harmony with your kitchen decor. One thing you cannot go without though, is having your oven shut properly. This can be done very easily with the help of the factory trained technicians, and you will be able to enjoy the satisfaction that only a properly shut oven door can give you.

 

 

When buying any model from the Oven Damper Factory, you will be able to take full advantage of the manufacturer's years of experience. This is why the factory only employs the best of craftsmanship and ensures that you get a product that is durable, practical and long lasting. So don't just take our word for it. Just see for yourself!

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact