المثبط للمفصلات L58

  • يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • مخمد عند مد قضيب المكبس: 45 53 58 59 63 64 73
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • التخميد بالضغط
  • قوة عالية
  • السكتة الدماغية قصيرة

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

طول المسكن

قطر السكن (Ø)

الطول مضغوط إلى الأسفل

السكتة الدماغية
T-L58-2X16 24.5 19.5 9 19.5 5

A المورد المثبط الهيدروليكي، أو السدادة المثبطة ، هي مكون مهم في نظام محطة توليد الكهرباء التي تعمل بالغاز أو الزيت. يتم استخدامه لمنع الضغط الهيدروستاتيكي من التراكم في الخط الذي يربط النظام الهيدروليكي بناقل الحركة. وهذا بدوره يحد من مقدار الضغط الهيدروستاتيكي الذي يمكن أن يتراكم ضد ناقل الحركة ومحامل المحرك. يعمل المثبط كوعاء ضغط وسيط ، حيث يحتفظ بالضغط الهيدروستاتيكي داخل النظام الهيدروليكي حتى لا يتراكم. نظرًا لاستخدامه ، غالبًا ما يكون المخمد أحد أهم مكونات نظام محطة الطاقة.

 

 

في معظم الحالات ، ستختار الشركة ملف المورد المثبط الهيدروليكي بناءً على نوع النظام الذي يتم تثبيته. بغض النظر عن نوع النظام ، يجب أن يكون أحد الاعتبارات الأساسية هو نوع السائل الهيدروليكي المستخدم في النظام الهيدروليكي. تختلف السوائل الهيدروليكية في القوة والضغط ، مما يعني أنه يجب اختيارها بين الشركات المصنعة المختلفة اعتمادًا على قوة النظام الهيدروليكي. وذلك لأن السوائل الهيدروليكية المختلفة لها خصائص مختلفة في مقاومة الإجهاد والحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتفاعل بعض السوائل الهيدروليكية بشكل مختلف مع أنواع مختلفة من مواد التشحيم.

 

 

هناك نوعان من المكونات الرئيسية لسدادة المثبط الهيدروليكي: المكبس والصمولة. داخل المكبس ، يوجد الجوز والمقعد. تختار معظم الشركات استخدام محرك بخمسة أحصنة لتحقيق أكبر قدر من الرفع عند عدد دورات مرتفع في الدقيقة. ومع ذلك ، يختار بعض المصنّعين استخدام محرك الشاحنة ذات الدفع الرباعي مع ناقل حركة أوتوماتيكي ، وبالتالي زيادة القدرة على الرفع إلى أبعد من ذلك.

 

 

لأن أ المورد المثبط الهيدروليكي يجب أن تأخذ في الاعتبار الضغوط المختلفة للهندسة والتصميم الهيدروليكي ، ويمكن أن تكون عملية التصميم في كثير من الأحيان طويلة وشاقة. لذلك ، تختار العديد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية لتصاميم وتصنيع المخمدات. الاستعانة بمصادر خارجية لها فوائدها ، وأهمها القدرة على تقليل التكلفة لكل منتج. لذلك ، هناك الكثير من الشركات في السوق ، مما يعني أن تكلفة نموذج معين يمكن أن تختلف كثيرًا بين الموردين.

 

 

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الهندسة والتصميم الهيدروليكيين معقدان نوعًا ما ، وهذا يتطلب معدات محددة من أجل جعل الأشياء تعمل بشكل صحيح. لذلك ، من المهم أن تعمل عن كثب مع مهندس هيدروليكي ذي خبرة جيدة حتى يتم تنفيذ المهمة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة. لن يساعدك العمل عن كثب مع متطلبات مهندس هيدروليكي متمرس في تجنب ارتكاب الأخطاء الشائعة أثناء العمل فحسب ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد مكان إجراء التغييرات بالضبط. سوف يمنحك أيضًا فكرة أكبر عن متطلبات المهندس الهيدروليكي التي من المحتمل أن تكون في المستقبل.

 

 

اختيار الحق المورد المثبط الهيدروليكي أمر ضروري ، حيث يمكنهم إنشاء مشروعك أو كسره. تتمتع الشركة المناسبة بسمعة طيبة وستكون قادرة على الحصول على المكونات الصحيحة لأي مشروع. من خلال العمل مع شركة موثوقة وذات خبرة ، يمكنك ضمان تلبية جميع احتياجاتك ، ويمكنك التركيز على ما يهم حقًا ، وهو الاستمتاع بمشروعك. لذلك ، عند اختيار مورد المثبط الهيدروليكي ، من المهم جدًا اختيار مورد يمكنه تقديم أجزاء عالية الجودة بأسعار تنافسية ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء بحث للعثور على أفضل الموردين في السوق.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Hinges L58

  • Damped when compressing the piston rod:1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • Damped when extending the piston rod: 45 53 58 59 63 64 73
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Compression damping
  • High force
  • Short Stroke

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Housing Length

Diameter of Housing(Ø)

Length Compressed to Bottom

Stroke
T-L58-2X16 24.5 19.5 9 19.5 5

A hydraulic damper supplier, or damper stopper, is an important component of a gas or oil-fueled power plant system. It is used to prevent hydrostatic pressure from building up in the line connecting the hydraulic system to the transmission. This in turn limits the amount of hydrostatic pressure that can build up against the transmission and engine bearings. The damper acts as an intermediate pressure vessel, holding the hydrostatic pressure within the hydraulic system so that it does not build up. Because of its use, the damper is often one of the most critical components of the power plant system.

 

 

In most cases, a company will choose a hydraulic damper supplier based on the type of system that is being installed. Regardless, of which type of system it is, however, one of the primary considerations should be the type of hydraulic fluid that is being used in the hydraulic system. Hydraulic fluids differ in strength and pressure, which mean that they must be chosen between different manufacturers depending upon the strength of the hydraulic system. This is because different hydraulic fluids have different stress and heat-resistant properties. In addition to this, certain hydraulic fluids may also react differently with different types of lubricants.

 

 

There are two main components of a hydraulic damper stopper: the piston and the nut. Within the piston, there are the nut and seat. Most companies choose to use a five-horsepower motor to achieve the largest amount of lift at high RPM. Some manufacturers, however, choose to use a four-wheel drive truck motor with an automatic transmission, thereby increasing the potential lift even further.

 

 

Because a hydraulic damper supplier has to take into consideration the various stresses of hydraulic engineering and design, the design process can often be long and arduous. Many companies, therefore, choose to outsource their damper designs and manufacture. Outsourcing has its benefits, with the main one being the ability to reduce the cost per product. There are a lot of companies in the market, therefore, which means that the cost of a particular model can vary quite a lot between suppliers.

 

 

As previously mentioned, hydraulic engineering and design are rather complicated, and this requires specific equipment in order to get things to work properly. Therefore, it is important that you work closely with a well-experienced hydraulic engineer so that the job is carried out to your exact specifications. Working closely with an experienced hydraulic engineer requirements will not only help you avoid making common mistakes during the job, but can also help you determine exactly where to make changes. It will also give you a greater idea of what hydraulic engineer requirements are likely to be in the future.

 

 

Choosing the right hydraulic damper supplier is essential, as they can make or break your project. The right company will have a good reputation and will be able to source the correct components for any project. By working with a reliable and experienced company, you can ensure that all of your needs are met, and you can focus on what really matters, which is enjoying your project. Therefore, when choosing a hydraulic damper supplier, it is very important to choose one that can deliver high-quality parts at competitive prices, and you can do this by carrying out research in order to find the best suppliers in the market.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact