المثبط للمفصلات L34

  • * يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • * يخمد عند مد قضيب الكباس: 45 53 58 59 63 64 73
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • التخميد بالضغط
  • قوة عالية
  • السكتة الدماغية قصيرة

وصف المنتج

 الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول
طول المسكن
قطر السكن (Ø)

الطول مضغوط إلى الأسفل

السكتة الدماغية
T-L34-2X16.3 23.6 17.7 7.5 19.6 4

مثبط باب الخزانة هو نوع من مقبض الباب المستخدم لمنع أبواب الخزانات من التأرجح للفتح عن طريق الخطأ أو بقوة. يمكن أن يكون مخمد الباب إما ثابتًا ، والذي يمكن موازنته على المفصلات ، أو يمكن أن يكون نوعًا قابل للتعديل يمكن تدويره بسهولة بزوايا ونهايات مختلفة. هناك أنواع مختلفة من مقابض مخمدات أبواب الخزائن المتوفرة في السوق اليوم ، ولديك الكثير من الخيارات عند شرائها. قبل أن تشتري واحدة بالفعل ، يجب أن تعرف أولاً إيجابيات وسلبيات الأنواع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفكر أيضًا في حجم وأبعاد باب الخزانة الخاصة بك.

النوع الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا لمثبط الباب للخزائن هو النوع المحمّل بنابض. يستخدم تصميم مخمد الباب هذا زنبركًا كهربائيًا يستجيب للضغط الذي يمارس عليه عند فتح باب الخزانة وإغلاقه. نتيجة لذلك ، عند فتح باب الخزانة ، ينفجر الزنبرك الداخلي للأمام ، مما يجبر مزلاج الباب على الإغلاق بإحكام. هذا يضمن بعد ذلك أن باب الخزانة لا يفتح عن طريق الخطأ.

النوع الآخر الشائع من مخمد الباب للمفصلات هو النمط المُثبت بمسامير والذي يستخدم قضيبًا معدنيًا ثابتًا لإغلاق مقبض الباب بإحكام. يحتوي هذا النوع من مقابض الأبواب على آلية مدمجة تنشط عند الضغط على مقبض الباب. من الصعب جدًا فتح الباب بالقوة بإصبعك ، لذلك يستخدم الناس عادةً مقبض الباب هذا كإجراء احترازي. هذا أيضًا هو النوع الأكثر استخدامًا من مقابض الأبواب.

 

نوع آخر من مخمدات الباب للمفصلات هو مقابض الأبواب المغناطيسية. إنهم يستخدمون المجال المغناطيسي لمنع الأبواب من الفتح. لهذا السبب ، يتم فتحها فقط على عدد محدد من الأقطاب المغناطيسية ، والتي تعتمد عادةً على نوع مقبض الباب المستخدم. يمكنك رؤيتها بالفعل في العديد من خزائن المطبخ.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تكون خزانتك قوية حقًا ، فعليك اختيار مقابض الأبواب الخشبية بدلاً من ذلك. تعتبر مقابض الأبواب الخشبية بشكل عام أكثر مقاومة للضغوط التي تمارس من المفصلات. ومع ذلك ، يجب صيانتها بشكل صحيح من أجل الحفاظ على شكلها. أيضًا ، نظرًا لقوتها الطبيعية ، يمكن أن تنكسر بسهولة أو تتشقق إذا أسيء استخدامها ، مما يجعلها غير مناسبة لبعض الاستخدامات. لذلك يجب أن تعتني بهم بشكل خاص.

تركيب المثبط باب الخزانة للمفصلة ستساعدك على منع أبواب الخزانة من التأرجح عند الفتح عن طريق الخطأ. مع تثبيت هذه المعدات في خزائن مطبخك ، يمكنك ضمان الحفاظ على طعامك ومشروباتك بأمان بعيدًا عن أي تلوث. علاوة على ذلك ، لا يضيف مقبض الباب هذا التوتر إلى مفصلات مطبخك ، وبالتالي يمنع باب الخزانة من الإغلاق فجأة. لن تقلق بشأن تسرب الطعام في مطبخك بعد الآن. وبالتالي ، سيساعد ذلك في تحسين مظهر مطبخك بالإضافة إلى جعله أكثر تنظيماً ونظافة.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Hinges L34

  • *Damped when compressing the piston rod:1 2 3 9 17 19 20 33 34 38 39
  • *Damped when extending the piston rod: 45 53 58 59 63 64 73
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Compression damping
  • High force
  • Short Stroke

PRODUCT Description

 Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length
Housing Length
Diameter of Housing(Ø)

Length Compressed to Bottom

Stroke
T-L34-2X16.3 23.6 17.7 7.5 19.6 4

A cabinet door damper is a kind of door handle used to prevent the doors of cabinets from swinging open accidentally or forcefully. The door damper could either be stationary, which can be balanced on the hinges, or it could be an adjustable type that could be easily rotated at various angles and ends. There are various types of cabinet door damper handles that are available in the market today, and you have plenty of choices to make when buying one. Before you actually buy one though, you must first know the pros and cons of the different types. In addition, you must also consider the size and dimensions of your cabinet door.

The most commonly used and most common type of door damper for cabinets is the spring-loaded type. The design of such door damper makes use of an electric spring that responds to the pressure exerted on it when the door of the cabinet is opened and closed. As a result, when the door of the cabinet is opened, the spring inside snaps forward, forcing the door latch to shut tightly. This then ensures that the cabinet door does not swing open accidentally.

The other common type of door damper for hinges is the bolt-on style that makes use of a fixed metallic rod to latch the door knob tightly. This type of door handles has a built-in mechanism that activates when the door knob is pressed. It is very difficult to force the door open with a finger, so people usually use this door knob as a precaution. This is also the most commonly used type of door handles.

 

Another type of door damper for hinges is the magnetic door handles. They make use of a magnetic field to prevent the doors from opening. Because of this, they only open on a specified number of magnetic poles, which usually depend on the type of door knob used. You can actually see them in many kitchen cabinets.

On the other hand, if you want your cabinet to be really sturdy, you should opt for wooden door handles instead. Wooden door handles are generally more resistant to pressures exerted from the hinges. However, they need to be properly maintained in order to keep their shape. Also, because of their natural strength, they can easily break or crack if mishandled, making them unsuitable for some uses. You should therefore take special care of them.

Installing a cabinet door damper for hinge will help you prevent cabinet doors from swinging open accidentally. With this equipment installed in your kitchen cabinets, you can ensure that your food and drinks are kept safely away from any contamination. Furthermore, this door handle does not add tension to your kitchen's hinges, thus preventing the cabinet door from closing suddenly. You will not have to worry about food spillage in your kitchen anymore. Thus, this will help improve your kitchen's appearance as well as make it more orderly and clean.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact