المثبط من درج الشرائح L62

  • يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 6 7 8 15 16 18 29 30 31 55 60 62
  • يخمد عند مد قضيب المكبس : 11 12 14 21 23 24 32 35 37
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • تمديد التخميد

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

طول المسكن

قطر السكن (Ø)

الطول مضغوط إلى الأسفل

السكتة الدماغية
L-L62-1.5X70.4 114.9 67 6.2 83.9 31

مخمد باب الإغلاق الناعم طريقة غير مكلفة وبسيطة للمساعدة في الحد من فقدان الطاقة في منزلك. مخمد الباب الذي يغلق تلقائيًا عند غلق الباب لا يساعد فقط في تسرب الهواء ، ولكنه أيضًا يمنع الهواء الخارجي من دخول منزلك بينما لا يغلق. وهذا بدوره يحافظ على درجة الحرارة الداخلية أكثر برودة والتدفئة أكثر كفاءة. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت واحد من قبل ، فمن المحتمل أن تتساءل عما هو مميز في هذا النوع من مخمد الباب لبابك. حسنًا ، إليك نظرة عامة سريعة على الفوائد التي يوفرها مخمد الباب الناعم للإغلاق لأصحاب المنازل:

 

كفاءة في استخدام الطاقة - من خلال توفير الطاقة باستخدام أ مخمد باب الإغلاق الناعم، سيكون منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن يساعدك توفير الطاقة في سداد الفواتير بشكل أسرع والحصول على فاتورة مرافق أقل على المدى الطويل. يمكن أيضًا تخفيض فاتورة الطاقة الشهرية إذا قمت بتركيب مخمد باب على جميع أبوابك الخارجية. لا تحتوي هذه الأبواب على "مخمد" كبير مثل ستائر الأبواب العادية ، مما يعني أنها يمكن أن تعمل بشكل جيد لمنع الهواء الخارجي من مغادرة منزلك أثناء وجودك بالداخل.

 

الملاءمة - مخمد الباب مناسب جدًا لأولئك الذين لا يريدون أن يكون لهم باب مفتوح خارج بابهم الأمامي مباشرةً. يمكن أن يجعل إغلاق الباب مباشرة بعد أن تغلق على نفسك أمرًا سهلاً مثل الضغط على الزر. أيضًا ، من الجيد جدًا أن يكون لديك باب يمر مباشرةً فوق رأسك ويظل مغلقًا. يسهل هذا النوع من مخمد الباب الوصول إلى داخل منزلك أو عملك عندما تحتاج إلى ذلك ، ولكنه يمنع العناصر الخارجية من الدخول.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Drawer Slides L62

  • Damped when compressing the piston rod:6 7 8 15 16 18 29 30 31 55 60 62
  • Damped when extending the piston rod:11 12 14 21 23 24 32 35 37
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Extension damping

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Housing Length

Diameter of Housing(Ø)

Length Compressed to Bottom

Stroke
L-L62-1.5X70.4 114.9 67 6.2 83.9 31

A soft close door damper is an inexpensive and simple way to help curb your home's energy loss. The door damper that close automatically when the door is closed not only helps with air leakage, but also keeps the outside air from entering your home while it does not close. This in turn keeps the inside temperature cooler and your heating more efficient. If you have never had one installed before, then chances are you may be wondering what is so special about this type of door damper for your door. Well, here is a quick overview of the benefits soft close door damper offers homeowners:

 

Energy Efficient - By saving energy with a soft close door damper, your home will be more energy efficient. Saving energy can help you pay off bills faster and get a lower utility bill in the long run. Your monthly energy bill can also be reduced if you have installed a door damper on all of your exterior doors. These doors do not have a big "d damper" like standard door drapes do, which means they can work well to keep outside air from leaving your home while you are inside.

 

Convenience - A door damper is very convenient for those who do not want to have an open door right outside their front door. It can make shutting the door right after you shut yourself in as easy as pushing a button. Also, it is very nice to have a door that goes right past your head and just stays closed. This type of door damper makes it easier to access the inside of your home or business when you need to, but keeps the outdoors elements from getting in.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact