المثبط من درج الشرائح L60

  • يخمد عند ضغط قضيب الكباس : 6 7 8 15 16 18 29 30 31 55 60 62
  • يخمد عند مد قضيب المكبس : 11 12 14 21 23 24 32 35 37
  • خصائص المنتج:
  • التخميد بالسوائل
  • تمديد التخميد

وصف المنتج

الأبعاد
الوحدة: (مم)

رقم الصنف.

إجمالي طول

طول المسكن
قطر السكن (Ø) الطول مضغوط إلى الأسفل
السكتة الدماغية
L-L60-CC2X55.7 82.1 48.1 8.8 60.1 22

أفضل المثبط درج خزانة هي طريقة بسيطة لكنها فعالة للتحكم في حركة أبواب الخزانة الثقيلة. تُستخدم الأدراج بشكل شائع للتخزين ، ولكن غالبًا ما يكون هناك قدر كبير من الحركة في هذه المناطق بسبب العدد الكبير من العناصر التي يتم وضعها أو تخزينها في الأدراج. يمكن التحكم في المخمد بحيث تظل أبواب الخزانة مغلقة ولا تتضرر الأدراج بسبب ضغط الأدراج التي يتم فتحها وإغلاقها. يمكن العثور على هذه الأنواع من الأبواب في العديد من أنماط الخزانات المختلفة ، من الحديثة إلى العتيقة.

 

 

المخمدات مثبتة في الجزء السفلي من أبواب الخزانة. ثم يتم تركيب جهاز ترطيب فوق الباب. عند إغلاق الباب ، يقوم المخمد بعمله ويبقي الباب مفتوحًا جزئيًا. عندما يكون الباب مفتوحًا ، يتم سحب المخمد وإبقاء الباب مغلقًا. تصنع هذه المنتجات عادةً من الفولاذ لضمان القوة والمتانة.

 

 

الأنواع المختلفة من مخمدات درج مجلس الوزراء تتضمن بعضًا من شأنها منع الأبواب من الفتح بينما البعض الآخر مصمم للإغلاق الكامل للباب. هناك أيضًا تلك المصممة خصيصًا لإبقاء الباب مغلقًا عندما تجلس على السرير. حتى أن هناك بعض الأشياء التي يتم قفلها في مكانها ، مما يجبرك على الجلوس قبل فتح الباب. كل هذه الأنواع من المنتجات فعالة في منع الباب من التأرجح بعيدًا عن الطريق.

 

 

عندما يكون لديك قطعة أثاث ثقيلة في منطقة معينة من منزلك ، مثل المطبخ أو الحمام ، فمن المهم أن تبقيها مغلقة. هذا ينطبق بشكل خاص على المطبخ أبواب مخمدات درج الخزانة. تكمن مشكلة الأبواب الثقيلة في أنها يمكن أن تتأرجح بعيدًا عن الطريق عندما تحاول الوصول إلى شيء ما في الخزانة. سيساعد مخمد الخزانة على إبقاء هذه الأبواب مغلقة لتقليل الأضرار التي لحقت بخزائنك. إذا كان المخمد مصنوعًا من المعدن ، فسيكون قادرًا على تحمل وزن خزائن المطبخ الثقيلة ولن ينكسر. يمكنك اختيار تركيب مخمد للخدمة الشاقة على جميع خزاناتك إذا كان لديك أشياء ثقيلة مثل السلع المعلبة في مطبخك.

 

 

مجموعات المثبطات سهلة التركيب إذا كنت ستقوم بتثبيتها بنفسك. كل ما عليك فعله هو قطع فتحة في جانب الخزانة ، والتي يجب أن تتطابق مع الفتحة المقابلة في الباب. يجب أن يحتوي الجزء الداخلي من الصندوق على تعليمات حول كيفية تجميعه. إذا كان هناك نوع من الخزانة مثبتة بنفسك ، فيمكنك ببساطة إضافة المثبط إلى المجموعة وتثبيته في حوالي 30 دقيقة.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Damper of Drawer Slides L60

  • Damped when compressing the piston rod:6 7 8 15 16 18 29 30 31 55 60 62
  • Damped when extending the piston rod:11 12 14 21 23 24 32 35 37
  • Product characteristics:
  • Fluid damping
  • Extension damping

PRODUCT Description

Dimensions
Unit:(mm)

Item No.

Total Length

Housing Length
Diameter of Housing(Ø) Length Compressed to Bottom
Stroke
L-L60-CC2X55.7 82.1 48.1 8.8 60.1 22

The cabinet drawer damper is a simple yet effective method of controlling the movement of heavy cabinet doors. Drawers are commonly used for storage, but there is often a large amount of movement in these areas due to the large number of objects that are placed in or stored in the drawers. The damper can be controlled so that the cabinet doors remain closed and the drawers are not damaged by the pressure of drawers being opened and closed. These types of doors can be found on many different styles of cabinets, from modern to antique.

 

 

Dampers are installed at the bottom of cabinet doors. A dampener is then installed above the door. When the door is closed, the damper does its job and keeps the door partially open. When the door is open, the damper is drawn up and keeps the door shut. These products are typically made of steel to ensure strength and durability.

 

 

The different kinds of cabinet drawer dampers include some that are meant to prevent the doors from opening while others are designed for complete closure of the door. There are also those that are specially made for keeping the door shut when you are sitting on the bed. There are even some that lock into place, forcing you to sit down before the door opens. All of these types of products are effective in preventing the door from swinging out of the way.

 

 

When you have a heavy piece of furniture in a particular area of your home, such as the kitchen or bathroom, it is important to keep it closed. This is especially true for kitchen cabinet drawer damper doors. The problem with heavy doors is that they can swing out of the way when you are trying to access something in the cabinet. A cabinet damper will help to keep these doors closed so that damage to your cabinets is reduced. If the damper is made of metal, it will be able to withstand the weight of heavy kitchen cabinets and will not break. You may choose to install a heavy duty damper on all your cabinets if you have heavy items such as canned goods in your kitchen.

 

 

Damper kits are easy to install if you are going to install it yourself. All you need to do is to cut a hole in the side of the cabinet, which should match up with the corresponding hole in the door. The inside of the box should have instructions for how to put it together. If there is a do it yourself type of cabinet installed, then you can simply add the damper to the kit and install it in about 30 minutes.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact