حول مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

ملف الشركةالشركة

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory هو مصنع ينتج أنواعًا مختلفة من المخمدات التي تستخدم على نطاق واسع في أنواع مختلفة من أجهزة الأثاث ، مثل المفصلات وشرائح الكرات والشرائح المخفية وأنظمة الأبواب المنزلقة والخزائن وما إلى ذلك حتى الآن ، هناك يعمل أكثر من 180 موظفًا في Li Jia Li ، ويقومون بتصنيع 5 ملايين من المخمدات شهريًا. ويتم بيعها إلى البر الرئيسي للصين والدول الأوروبية والآسيوية وأمريكا الشمالية وما إلى ذلك.

لدينا خبرة موظفين في تطوير منتجات جديدة والتعامل مع الإنتاج التسلسلي. حتى الآن ، لقد عملنا بالفعل في هذا المجال لمدة 10 سنوات ، وأصبحنا أحد المصانع الأكثر خبرة في الصين القارية. نحن نستخدم أيضًا آلات نصف أوتوماتيكية وآلات أوتوماتيكية بالكامل في الإنتاج. هذا يجعلنا نتمتع بميزة فريدة في صناعتنا.

Li Jia Li هو مصنع صغير جدًا ونشط ومبدع. سنركز أكثر ونحصل على مزيد من العمليات في تصميم المنتج والإنتاج التلقائي والمبيعات وإدارة العلامة التجارية والموارد البشرية والبناء الثقافي للشركة. على أمل أن يكون لدينا شركاء أكثر احترافًا وبُعد نظر للعمل معنا وأن نصبح أحد العارضين في هذه الصناعة.

عرض الشركة

عرض الشركة
عرض الشركة
عرض الشركة
عرض الشركة
 

شهادة

  • شهادة
  • شهادة
  • شهادة
  • شهادة
  • شهادة
  • شهادة
 
 

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

مصنع فوشان نانهاي لي جيا لي غاز الربيع

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

التحقيق

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

About Foshan  Nanhai  Li Jia Li Gas Spring  Factory

COMPANY PROFILECOMPANY

Foshan  Nanhai  Li Jia Li Gas Spring  Factory is a factory that produces different types of dampers which widely used in various types of furniture hardware, such as hinges, ball bearing slides, conceal slides, sliding door systems, cabinets etc. Up till now, there are over 180 staffs working in Li Jia Li, manufacturing 5 millions dampers monthly. And they are sold to China mainland, European, Asian countries and North America etc.

We have experienced staffs in developing new products and handling serial production. Up till now, we have already working in this field for 10 year, becoming one of the most experienced factories in China mainland. We are also using half-automatic and fully automatic machines in production. That makes us have the unique advantage in our industry.

Li Jia Li is a very young, active and creative factory. We will focus more and getting more process in product design, automatic production, sales and brand management, human resource and company cultural construction. Hoping that we can have more professional , farsighted partners to work with us and becoming one of the models in the industry.

VIEW OF COMPANY

View of Company
View of Company
View of Company
View of Company
 

CERTIFICATE

  • Certificate
  • Certificate
  • Certificate
  • Certificate
  • Certificate
  • Certificate
 
 

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Li Jia Li Gas Spring Factory

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

INQUIRY

vcode
  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact